اللغة

يلي:

تصفية وسائل الإعلام

الصفحة الرئيسية » المنتجات » فلتر الغبار » تصفية وسائل الإعلام

تصفية وسائل الإعلام

  • https://www.sffiltech.com/img/pe_filter_cloth.jpg
  • https://www.sffiltech.com/upfile/2018/01/16/20180116100122_380.jpg
  • https://www.sffiltech.com/upfile/2018/01/16/20180116100132_812.jpg

مرشح قماش PE

المواصفات:
الاتصال بنا >>
  • الوصف
  • مجالات الاستعمال
  • صورة
  • استفسار

المواد:
شعرت البوليستر مصنوعة من ألياف البوليستر خيوط 100 ٪.
يتم استخدام درجة الحرارة العادية غير المنسوجة من ألياف البوليستر غير المنسوجة باستخدام اللكمات المتداخلة باستخدام الألياف المتداخلة ، والألياف الدقيقة المنتظمة الموحدة للألياف ، وألياف البوليستر الأساسية مع إنتاج خيوط ملتوية من البوليستر بواسطة شعر محيك بالإبرة ، أو الغناء ، أو الطلاء على السطح ، مثل المعالجة ، جعل مستوى سطحها سلسًا ، ليس من السهل حجبه بواسطة الغبار ، مسامية مواد التصفية ، النفاذية جيدة ، استخدم مقاومة واسعة النطاق وقوية جدًا للاستقرار الكيميائي ، لا يمكن فقط تصفية غاز درجة حرارة الغرفة ، والترشيح بالحامض والغازات القلوية المسببة للتآكل ، ويمكن تصفية ، فلتر الزيت ، الماء هو حالة درجة الحرارة العادية ، فصل الصلبة والسائلة في مناطق مثل مادة المرشح المثالي.

ميزة:
كسر الاستطالة أقل من 20٪ لـ MD و 40٪ لـ CMD ، انكماش جاف منخفض ، يمكن أن تعمل بشكل جيد في 130 درجة مئوية. المادة أرخص من المواد الأخرى ، لذا فهي تستخدم على نطاق واسع في الكثير من أنظمة الأكياس المنزلية.
شعرت ألياف البوليستر إبرة شعر سطح كيس درجة ناعمة من المقاومة الديناميكية للحقيبة لها تأثير كبير جدا. تعتمد الحقيبة في بداية مقاومة المسامية على الحقيبة نفسها ، ومقاومة الجري أكبر بكثير من المقاومة المبكرة. تعتمد مقاومة التشغيل على درجة السطح الأملس لمواد المرشح ، وتأثير إزالة الرماد ، إلخ. يمكن أن يوفر الكثير من الطاقة. عند استخدام مرسب غبار نفخ الهواء ، عند نفس الضغط ، نفس حجم الهواء من غبار الهواء ، واختيار كميات كبيرة من نسيج النسيج القابل للتنفس عندما يكون كيس المرشح أفضل من التأثير مع نسج أقل تنفسًا. لذلك ، في ضمان تصفية المواد لتحقيق دقة عالية الترشيح ، وكيفية تحسين كيس المسامية وزيادة درجة السطح على نحو سلس ، والحد من التصاق الغبار ، والحد من مقاومة التشغيل هو مصنع مواد التصفية يجب أن يكون أول موضوع بحث. قام مصنعنا بتطوير التصفية الناعمة للتشطيب السطحي بالحقيبة المرشحة بإبرة التصفية ، مساميتها من التشطيب المعتاد فوق 50 ٪ ، أعلى من مادة التصفية والسطح الأملس أكبر بكثير من الضغط الأكثر سلاسة.



1. درجة حرارة التشغيل 150 درجة مئوية ،
2. الحد الأقصى للزيادة هو 150 درجة مئوية.
3. جيدة المضادة للحامض ، جيدة مضادة للقلويات ، استقرار التحلل المائي الجيد
4. متوسط ​​نفاذية الهواء: 10-15 m3/m2/min@12.7mmH2O
متاح الانتهاء: محروق ، التقويم ، غشاء PTFE ، W / O

كيس فلتر البوليستر يستخدم على نطاق واسع في صناعات المناجم والحجر الجيري والاسمنت والحديد والصلب وتسليم الألومينا والألمنيوم كهربائيا وإنتاج المعادن غير الحديدية ومعالجة الأخشاب وتجهيز الأغذية والصيدلة.

معلومات الاتصال
القائمة الرئيسية

Language

FOLLOWS:

Filter Media

Home » Products » Dust Filter » Filter Media

Filter Media

  • https://www.sffiltech.com/img/pe_filter_cloth.jpg
  • https://www.sffiltech.com/upfile/2018/01/16/20180116100122_380.jpg
  • https://www.sffiltech.com/upfile/2018/01/16/20180116100132_812.jpg

Pe filter cloth

Specification:
Contact Us >>
  • Description
  • Application
  • Picture
  • Inquiry

Material:
polyester felt are made of 100% filament polyester fiber.
Polyester fiber needled felt normal temperature is used non woven needle-punched process using fiber staggered, space distribution uniform fine fiber cloth, polyester staple fiber with polyester twisted yarn production by needled felt hot, singeing, or coating on the surface, such as post-processing, make its surface level off is smooth, not easy to be blocked by dust, the filter material porosity, permeability is good, use very extensive, strong resistance to chemical stability, not only can filter room temperature gas, and the filtering with acid and alkali corrosive gas, and can filter, oil filter, water is the normal temperature condition, solid-liquid separation in areas such as the ideal filter material.
 
Advantage:
Breaking Elongation is less than 20% for MD and 40% for CMD,low dry shrinkage, can work well in the 130 deg C. the material is cheaper than other material, so widely used in a lot of bag house system.
Polyester fiber needled felt bag surface smooth degree of dynamic resistance of the bag has very big effect. Bag at the beginning of the resistance of porosity depends on the bag itself, and the running resistance is many times larger than the early resistance. Running resistance depends on the degree of the smooth surface of the filter material, ash removal effect, etc. General hope bag in the filter efficiency, guarantee the same air quantity is bigger, the better, the resistance is lower, the better, because it can save a lot of energy. In the use of air blow dust precipitator, at the same pressure, the same air volume of air dust, selection of large quantities of breathable weaving thing to do when the filter bag is better than the effect with less breathable weaving. Therefore, in the guarantee filter material to achieve high filtration precision, how to improve the bag of porosity and increase the degree of the surface is smooth, reduce dust adhesion, reduce the running resistance is filter material factory should first research topic. Our factory developed resinification smooth surface finishing needled filter felt bag, its porosity than common calender finishing above 50%, higher than that of filter material and smooth surface is much greater than the pressure more smooth finish.



1. Operation temperature 150 Deg c,
2. the max surge is 150 deg c.
3. good anti-acid, good  anti-alkali ,good hydrolysis stability
4. Mean Air Permeability: 10-15 m3/m2/[email protected]
Available Finish: singed,calendar,PTFE membrane,W/O

Polyester filter bag widely used in mine, limestone, cement, iron and steel industries,alumina delivery, electrolytic aluminum, non-ferrous metal production, wood processing, food processing and pharmacy industry.

Menu